معرض قطر الزراعي

الماردية تشارك في معرض قطر الزراعي

أعلنت مجموعة الماردية للتجارة والزراعة عن مشاركتها في معرض قطر الزراعي الدولي في دورته العاشرة. والذي سيعقد من 15 وحتى 19 من شهر مارس آذار الجاري على أرض مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وستشغل مجموعة الماردية المنصة رقم E37 في الصالة رقم 2. وذلك طيلة أيام المعرض من الأربعاء إلى الأحد بين الساعة 10 صباحا وحتى ال9 مساءً

ويعد معرض قطر الزراعي الدولي في صدارة المنصات الشاملة التي تتيح للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرصة تبادل الخبرات واستكشاف آخر الاتجاهات والمستجدات والفوز بفرص الأعمال في هذا القطاع الحيوي على مدار خمس سنوات.

ويُعقد المعرض في دورته العاشرة خلال الفترة من 15 إلى 19 مارس 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على الابتكارات الحديثة في التقنيات الزراعية ووضع خارطة الطريق التي تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

ويقدم المعرض فرصة مثالية للمتخصصين في هذه الصناعة تمكّنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات والمنتجات الزراعية. بالإضافة إلى مقابلة كبار صناع القرار والحصول على مؤشرات قيمة والتعرف على أفضل الممارسات.

المعلومات الخاصة بمشاركة الماردية في المعرض

المعلومات الخاصة بمشاركة الماردية في المعرض

إقرأ أيضا: الماردية: نجحنا في زراعة أكثر الأصناف حساسية للملوحة على التربة القطرية

ويقدم المعرض فرصة مثالية للمتخصصين في هذه الصناعة تمكّنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات والمنتجات الزراعية. كما يوفر المعرض الفرصة لمقابلة كبار صناع القرار والحصول على مؤشرات قيمة والتعرف على أفضل الممارسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Awesome Work

You May Also Like